رئيس لجنة الأستثمار والتنمية الصناعية في مجلس محافظة ميسان يتفقد عدد من المشاريع الاستثمارية في المحافظة
   |   
لجنة الاستثمار والتنمية النيابية تستضيف رئيس هيئة استثمار ميسان وتبحث خارطة المشاريع الاستثمارية في المحافظة.
   |   
رئيس هيئة أستثمار ميسان يستقبل عضو مجلس محافظة ميسان ورئيس لجنة النزاهة
   |   
رئيس هيئة أستثمار ميسان يستقبل عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة الأستثمار والتنمية الصناعية في مجلس المحافظة
   |   
رئيس هيئة استثمار ميسان يشارك وفد المحافظة خلال زيارتهم الى محافظة كربلاء لفتح أفاق التعاون المشترك في تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة.
   |   
اعادة اعلان انشاء طريق ( علي الغربي - جلات)
   |   
هيئة استثمار ميسان تشارك بالورشة التي نظمتها محافظة ميسان عن الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد
   |   
جولة ميدانية يجريها رئيس هيئة استثمار ميسان الى عدد من المشاريع الاستثمارية المنفذة في المحافظة
   |   
استمرار الاعمال بمشروع ( مجمع العزة الاستثماري السكني)
   |   
هيئة استثمار ميسان تشارك في الملتقى العراقي السياحي السنوي السابع
   |   

ميسان تختتم أعمال مؤتمر الاستثمار والأعمار في اسطنبول

 

 

اختتمت فعاليات المؤتمر الاستثماري الترويجي في اسطنبول العاصمة الاقتصادية لتركيا وعلى مدى يومين بحضور رسمي واستثماري و تجاري واسع .

وأكد السيد يوسف راضي كاظم رئيس هيئة استثمار ميسان "  أقامت هيئة استثمار ميسان المؤتمر الاستثماري الأول في اسطنبول والذي ضم عدد كبير من أصحاب القرار والمعنيين بالشأن الاستثماري ، الوفد ضم السادة رئيس مجلس محافظة ميسان وعدد من أعضاء المجلس وكذلك السيد محافظ ميسان والمستشار الاقتصادي للسيد المحافظ .

وافتتحت أعمال المؤتمر بإلقاء كلمة نائب رئيس مجلس الأعمال التركي ـ العراقي / مجلس العلاقات الاقتصادية تلتها كلمة رئيس مجلس محافظة ميسان  ثم كلمة محافظ ميسان وكلمة القنصل التركي في محافظة البصرة وكلمة المستشار الاقتصادي لمحافظ ميسان وكلمة مساعد المستشار في وزارة الاقتصاد التركية

وتابع المؤتمر كان نقلة نوعية للاستثمار العراقي وخصوصا ان تركيا – وبحسب وصف محافظ ميسان لها – تساهم بشكل مؤثر في نمو الاقتصاد العالمي ، الأمر الذي يدفعنا بقوة الى تمتين المصالح المشتركة من أجل بناء علاقات إستراتيجية ذات انتفاع متبادل في مختلف الجوانب الاقتصادية ويسرنا أن نعبر عن إعجابنا بما حققته التجربة الاقتصادية والعمرانية الكبيرة في تركيا والتي تزداد في أهميتها في الوقت الحاضر لتفعل من محورية الدور التركي وتجعله من رواد الاقتصاد العالمي .

وأضاف " قدم الوفد المشارك الفرص الاستثمارية المتاحة أمام المشاركين وخصوصا الفرص الكبيرة والمتعلقة بالاستثمار في مجالي النفط والكهرباء والصناعات النفطية ، فضلا عن الاستثمار في قطاعات السكن والزراعة والسياحة وغيرها من الفرص المطروحة أمام الشركات والمستثمرين الأتراك .

وختم قائلا " هذه الفرصة تعد الأبرز في نشاطات الهيئة والتي مارسنا اللقاء المباشر بالشركات التركية ورجال الأعمال وعرض كل الفرص الاستثمارية وكذلك التسهيلات المطروحة من قبل الحكومة الاتحادية والمحلية .