رئيس هيئة أستثمار ميسان يستقبل عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة الأستثمار والتنمية الصناعية في مجلس المحافظة
   |   
رئيس هيئة استثمار ميسان يشارك وفد المحافظة خلال زيارتهم الى محافظة كربلاء لفتح أفاق التعاون المشترك في تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة.
   |   
اعادة اعلان انشاء طريق ( علي الغربي - جلات)
   |   
هيئة استثمار ميسان تشارك بالورشة التي نظمتها محافظة ميسان عن الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد
   |   
جولة ميدانية يجريها رئيس هيئة استثمار ميسان الى عدد من المشاريع الاستثمارية المنفذة في المحافظة
   |   
استمرار الاعمال بمشروع ( مجمع العزة الاستثماري السكني)
   |   
هيئة استثمار ميسان تشارك في الملتقى العراقي السياحي السنوي السابع
   |   
وفد من أستثمار الديوانية يزور هيئة استثمار ميسان
   |   
رئيس هيئة استثمار ميسان يشارك فعاليات معرض ميسان الدولي التاسع للطاقة والأعمار والاستثمار
   |   
اعادة اعلان انشاء طريق ( علي الغربي -جلات)
   |   

السيدمحافظ ميسان يزور هيئة استثمار ميسان ويعقد اجتماعا موسعا لمناقشة واقع عمل هيئة الاستثمار

                                                                                                                                                                                     

 

 

 

 زار محافظ ميسان الاستاذ علي دواي لازم هيئة أستثمار ميسان للاطلاع على واقع عملها تأتي هذه الزيارة في إطار برنامجه الخاص بتفقد الدوائر والهيئات الرسمية في المحافظة.

 

 والتقى محافظ ميسان بمدير الهيئة السيد يوسف الساري ومدراء الاقسام حيث جرى عقد اجتماعاً موسعاً ضم عدد من مدراء الدوائر الخدمية .

 

 وفي حديثه محافظ ميسان أن أدارة محافظة ميسان داعمة لعمل هيئة استثمار ميسان والدوائر المهمة التي يصب عملها في خدمة المصلحة العامة من خلال اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل كافة المعوقات والعراقيل التي تعترض عمل تلك المؤسسات بالاضافة الى ذلك تم مناقشة بعض المعوقات التي تعترض عمل المشاريع الممنوحة اجازة استثماريه والعمل على حلها بالسرعة الممكنة مؤكدا ضرورة تقليص الروتين والتركيز على المتابعة الميدانية للمشاريع الاستثمارية..

 

 فيما تمت مناقشة سير العمل في المشاريع الاستثمارية والايعاز برفع كافة المعوقات للأسراع بالانجاز ومنها مشروع لؤلؤة العمارة الأستثماري هذا المشروع الذي ينفذ من قبل أحدى الشركات اللبنانية الأستثمارية الرصينة والذي يقع على مساحة 20 دونم يتكون من عدة مجالات وقطاعات وبمبلغ تجاوز ال80 مليون دولار بمدة عمل 3 سنوات حيث ستكون فيه طفرة نوعية في مجالات الاقتصاد والسياحة في ميسان

 

 ويتالف من مواقف سيارات بعدد 1200 سيارة ومحلات تجارية بعدد 400 محل وسوبر ماركت بمساحة 4000م2 وفندق خمس نجوم 192 غرفة وبرج تجاري 400 مكتب تجاري وسينما على مساحة 1600م2

 

 بالاضافة الى ذلك تم زيارة موقع العمل ميدانيا للمشروع المذكور والأيعاز برفع التجاوزات الحاصلة وبسقف زمني محدد وذلك للمباشرة الفعلية بالمشروع .

 

 يذكر أن محافظة ميسان تسعى الى الارتقاء بواقعها الاستثماري من خلال أقامتها لعدد من المشاريع الاستثمارية التي تسهم في إنعاش الوضع الاقتصادي للمدينة منها مشروع انشاء مجمع المنارة السكني ومشروع أنشاء فندق كورك السياحي خمسة نجوم والذي ينفذ من قبل شركة تركية مستثمرة ومشاريع أخرى متفرقة نظراً لما تتمتع به المحافظة من وضع امني مستقر جعلها ارضاً خصبة للأستثمار .

أعجبني ·  · مشارك