رئيس هيئة أستثمار ميسان يستقبل عضو مجلس محافظة ميسان ورئيس لجنة النزاهة
   |   
رئيس هيئة أستثمار ميسان يستقبل عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة الأستثمار والتنمية الصناعية في مجلس المحافظة
   |   
رئيس هيئة استثمار ميسان يشارك وفد المحافظة خلال زيارتهم الى محافظة كربلاء لفتح أفاق التعاون المشترك في تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة.
   |   
اعادة اعلان انشاء طريق ( علي الغربي - جلات)
   |   
هيئة استثمار ميسان تشارك بالورشة التي نظمتها محافظة ميسان عن الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد
   |   
جولة ميدانية يجريها رئيس هيئة استثمار ميسان الى عدد من المشاريع الاستثمارية المنفذة في المحافظة
   |   
استمرار الاعمال بمشروع ( مجمع العزة الاستثماري السكني)
   |   
هيئة استثمار ميسان تشارك في الملتقى العراقي السياحي السنوي السابع
   |   
وفد من أستثمار الديوانية يزور هيئة استثمار ميسان
   |   
رئيس هيئة استثمار ميسان يشارك فعاليات معرض ميسان الدولي التاسع للطاقة والأعمار والاستثمار
   |   

رئيس هيئة استثمار ميسان يشارك وفد المحافظة خلال زيارتهم الى محافظة كربلاء لفتح أفاق التعاون المشترك في تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة.

ميسان: اعلام هيئة استثمار ميسان
زار السيد محافظ ميسان الأستاذ "حبيب ظاهر الفرطوسي" وبرفقته السيد نائب المحافظ و الدكتور يوسف الساري رئيس هيئة استثمار ميسان وعدد من مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، والتقى بسماحة المتولي الشرعي للعتبة الشيخ "عبد المهدي الكربلائي" لتعزيز التعاون، والتنسيق المشترك بين الحكومة المحلية في المحافظة، والعتبة الحسينية المقدسة لتنفيذ مشاريع تنموية في مختلف القطاعات الخدمية في المحافظة.
حيث رحب سماحة المتولي الشرعي بالسيد المحافظ، والوفد المرافق له، مشيرا بذلك إلى الدور البارز الذي تقوم به العتبة الحسينية المقدسة منذ تأسيسها في عام ٢٠٠٤، مبينا أهم الأمور الرئيسية التي استندت إليها العتبة في تطوير عملها والوصول إلى هذه المراحل المتقدمة.
ومن جانبه قدم السيد المحافظ شكره وتقديره إلى سماحة المتولي الشرعي على هذه الدعوة الكريمة، مؤكدا حرص المحافظة على تعزيز آفاق التعاون المشترك مع العتبة الحسينية في تنفيذ مشاريع مهمة ونوعية ضمن قطاعي الصحية والتربوية.
وفي ختام هذه الزيارة تم التنسيق على جملة من الأمور التي تندرج ضمن أولويات عمل المحافظة كان أهمها هو العمل على بناء القدرات، وتبادل الخبرات والمعلومات، والسعي لتنفيذ مشاريع خيرية من خلال إنشاء مجمع مدارس للأيتام يتضمن بناء وتجهيز روضة أطفال، ومدارس ابتدائية وثانوية، وبناء مجمع سكني للفقراء والأيتام مع كامل التأثيث والتجهيز إضافة إلى الإشراف على كافة الخدمات من قبل كوادر العتبة، وإنشاء مركز للأورام السرطانية، ومدينة للزائرين في منفذ الشيب الحدودي، ومركز التوحد، ومركز لإيواء وتأهيل المشردين، ومستشفى عام، وجامعة نموذجية، ومركز لرعاية وتأهيل المكفوفين، وإنشاء مستشفى في الأيام القادمة، ومركز ثقافي، ودار للقرآن الكريم